السيدة العجوز تسقط بثنائية من بورتو في ذهاب دور الـ16 من دور الابطال



في مفاجأة من العيار الثقيل, تمكن فريق بورتو البرتغالي من تحقيق انتصارا مهما وثميناً أمام نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف وحيد (2-1), في المباراة التي اقيمت على ملعب " الدراجاو ", ضمن اقامة منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 9 مارس المقبل، على أرضية ملعب " أليانز ستاديوم "، في عقل دار السيدة العجوز، وذالك لحسم بطاقة المتأهل الى ربع النهائي في دور الابطال .



بعد صافرة الحكم على بداية الشوط الاول وفي الدقيقة '2 سجل بورتو هدف التقدم من خلال المهاجم الايراني 'مهدي طارمي'، الذي استغل خطأ دفاعي فادح بعد أن أعاد بنتانكور الكرة للحارس تشيزني ليخطفها طارمي ويسددها في الشباك بالاولوية.


هدف بورتو الثاني مشابه كثيرا لهدفه الاول, لكنه احتاج فقط الى 19 ثانية بعد صافرة الحكم على اعلان بداية الشوط الثاني, وفي بداية الدقيقة '46 جل اللاعب 'موسى ماريجا' الهدف، وذالك بعد استلامه لكرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء ليستلمها ماريجا وبتسديدة حولها في شباك تشيزني .


بينما في الجانب المقابل وفي حضور باهت للغاية, تمكن يوفنتوس من تقليص نتيجة المباراة النتيجة في الدقيقة '82 من خلال اللاعب 'فيدريكو كييزا'، بعد استلامه كرة عرضية من زميله رابيو اقتنصها كييزا وسددها في الشباك بجدارة .


ملخص المباراة 2-1: