بأقدام رونالدو يوفنتوس يعبر روما بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي



تمكن مساء اليوم فريق يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز من تحقيق انتصارا ثميناً على حساب فريق روما، بهدفين نظيفين (2-0),في المباراة التي اقيمت على ملعب " أليانز ستاديوم", ضمن اقامة منافسات مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي Serie A .



خلال مجريات المباراة افتتح النجم البرتغالي 'كريستيانو رونالد' تسجيل الهدف الاول لفريقه يوفنتوس في الدقيقة '13، وجاء الهدف بعد كرة استلمها الدون وسددها أرضية قوية سكنت المرمى, ليتقدم اليوفي في المباراة .


استمرت تلك النتيجة حتى الدقيقة '70 من الشوط الثاني عندما ارتكب المدافع 'روجير إيبانيز' خطئا فادحا في مرماه بعد كرة عرضية ارسلها كولوسيفسكي ليحولها إيبانيز في مرماه بالخطأ ينهي على احلام فريقه ذئاب روما، وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 2-0.


بهذا الفوز رفع يوفنتوس من عدد نقاطه الى 42 نقطة ليكون في المركز الثالث كما ان له لقاء مؤجل، بينما في المقاب تجمدت نقاط روما عند النقطة 40 ليكون في المركز الرابع من ترتيب البطولة .


رونالدو يواصل تحطيم الأرقام التاريخية والقياسية


وفقاً للمعلومات التي قدمتها شبكة " أوبتا " للإحصائيات. "فإن كريستيانو رونالدو تمكن من معادلة أهداف الأسطورة ميشيل بلاتيني مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي بـ(68 هدفاً)" . إذ سجل كريستانو رونالدو 68 هدفاً في الدوري الإيطالي من خلال لعبه لـ 81 مباراة فقط، بينما سجل بلاتيني هذا العدد من الأهداف في 146 مباراة .


وأيضا فقد أشار هذا المصدر أن الهدف الذي سجله رونالدو اليوم ضد روما هو هدفه رقم 300 في 326 مباراة منذ بلوغه سن الـ30 ، بينما كان قد سجل 463 هدفاً في 718 مباراة لعبها قبل بلوغه سن الـ30.



ملخص المباراة 2-0 .

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️