ريال مدريد يهزم فالنسيا بثنائية نظيفة ويواصل إنتصاراته في الليجا



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارا رائعا وهما أمام نظيره فريق فالنسيا، حيث فاز الريال بهدفين نظيفين (2-0), في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، ضمن اققامة منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز La Liga .



خلال الشوط الأو, افتتح ريال مدريد تجيل هدف التقدم من خلال القائد 'كريم بنزيما' بعد أن استلم كرة وسددها من خارج المنطقة لتدخل الشباك مباشرة، بينما اضاف اللاعب 'توني كروس' الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة '41 من خلال تسديدة رائعة، وانتهى بعدها الشوط الأول بهذه النتيجة 2-0.


أمام في مجريات الشوط الثاني، فقد سجل ريال مدريد هدف ثالث في الدقيقة '61 لكن الهدف الغي بعد الإستعانى بتقنية الفيديو اثر وقوع ميندي في فخ التسلل قبل استلامه الكرة من فينيسيوس، وكاد بنزيما بعدها أن يضيف الهدف الثالث من خلال تسديدة منامام المرمى لكن الحارس كان لها بالمرصاد، وانتهت المباراة بفوز انادي الملكي بثنائية الشوط الاول 2-0.


بعد هذا الفوز الرائع رفع فريق ريال مدريد من عدد نقاطه الى 49 نقطة ليكون في المركز الثاني، بينما في المقابل تجيد رصيد فالنسيا عند 24 النقطة ليكون في المركز الثاني عشر من ترتيب البطولة.