ريال مدريد يحقق الفوز امام اتلانتا على البيرجامو في دوري الابطال



بالرغم من الغيابات الكثيرة, تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً صعبا وفي الوقت القاتل على نظيره فريق أتالانتا، بهدف دون مقابل (1-0), في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " جيويس" في مدينة بيرجامو، ضمن اقامة منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، هذا وستقام مباراة الإياب في معقل النادي الملكي على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو " يوم الثلاثاء 16 مارس المقبل.



خلال مجريات شوط المباراة الاول تلقى اللاعب ريمو فريلير بطاقة حمراء بعد ارتكابه خطأ دفاعي على ميندي، ليكمل بعدها فريق اتلانتا اللعب بعشرة لاعبين, وفي وقت مبكر من المباراة .


بالرغم من ذالك صمد اتلانتا جيدا،لكنه لم يستغل غيابات النجوم الكبار, ليستقبل بعدها هدفا  في الدقيقة '86 عن طريق 'فيرلاند ميندي' الذي سدد تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت مباشرة في شباك حارس أتالانتا، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0.


وبهذا الانتصار الثمين يكون فريق ريال مدريد هو الفريق الإسباني الوحيد الذي انتصر في لقاء الذهاب من دور الـ16 من الرباعي الإسباني في دوري أبطال أوروبا, وذالك بعد خسارة برشلونة 4-1, وإشبيلية خسر 3-2, أتلتيكو الذي خسر 1-0, وجميعهم خسرو على أرضهم .


ملخص كامل لـ قمة الابطال الرائعة مباراة اتلانتا وريال مدريد
كلمات مفتاحية:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️