فاران يُنقذ ريال مدريد من الخسارة ويُسحق هويسكا بثنائية



تمكن مساء اليوم فريق ريال مرديد من تحقيق ريمونتادا مثيرة وثمينة أمام مضيفه فريق هويسكا، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد ( 2-1 ), في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " ألكوراز ", ضمن اقامة منافسات الجولة الـ22 من بطولة الليجا La-Liga .



فاران ينقذ الميرنجي من تعثر جديد ويقلب تأخره لفوز بهدفين لهدف


كانت الأفضلية لصالح ريال مدريد خلال شوط المباراة الأول من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وايضا من حيث خلق الفرص، لكن الفريق فشل في تسجيل اي اهداف ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


لكن خلال بداية الشوط الثاني فاجأ فريق هويسكا الجميع بهدف التقدم من خلال اللاعب 'خافي جالان' في الدقيقة '48 وسجل الهدف بتسديدة رائعة جدا في شباك الملكي بعد هجمة سريعة انتهت بكرة الى جالاند صاحب الهدف.


لكن بعدها نجح فريق ريال مدريد في تعديل النتيجة في الدقيقة '55 من خلال رجل المباراة 'رافائيل فاران' الذي سجل الهدف بعد استغلاله لضربة حرة سددها بنزيما ارتطمت لالعارضة لتابعها فاران برأسية صعبة في الشباك ويعدل النتيجة.


وفي الدقيقة '84 من عمر المباراة، سجل فريق ريال مدريد هدف ثان هدف الفوز من خلال صاحب الهدف الاول 'رافائيل فاران' ، الذي استغل كرة اخرى وهذه المرة بعدما ابعدها الحارس ليخطفها فاران ويضعها في الشبكة ويهدي الفوز لفريقه في آخر الدقائق.


بهذا الفوز رفع ريال مدريد من عدد نقاطه الى 43 نقطة ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما في المقابل تجمدت نقاط هويسكا عند النقطة 16 ليتذيل ترتيب الدوي في المركز الاخير رقم العشرين .


ملخص المباراة 2-1:



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️