برشلونة لا ريمونتادا اليوم! سان جيرمان يقصي الكتلان ويتأهل إلى ربع نهائي الابطال



نجح مساء اليوم فريق باريس سان جيرمان من تحقيق التأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انهائه مباراة الاياب بالتعادل الايجابي 1-1 التي اقيمت على ملعب " بارك دي برانس ", ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


 وكان فريق باريس سان جيرمان قد فاز سابقا في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو" بنتيجة 4-1، ليتأهل مبابي ورفاقه بمجموع اللقائين (5-2).




في الدقيقة '31 من عمر المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح باريس بعد إستعانته بتقنية الفيديو،سددها كيليان مبابي بنجاح محققا الهدف الاول، فرد عليه ليونيل ميسي بهدف ولا أروع في شباك نافاس محقا التعادل لبرشلونة.


خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الاول في الدقيقة '45+1 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جريزمان، قرر ميسي تتسديدها في محاولة تقليص الفارق, لكن نافاس فاجأه وتصدى لها ببراعة كبيرة، لينتهي بعدها الشوط الأول بهذه النتيجة 1-1.


خلال الشوط الثاني من لقاء الأبطال ظهرت التبديلات من كلا الفريقين في محاولة برشلونة لتعزيز الهجوم وايجاد الحل للفوز, ظهرت الكثير من الفرصة الخطيرة والسانحة من كلا الجانبين, لكن لا أهداف، لتنتهي بعدها المباراة ويظفر الباريسي بالتأهل مقصيا برشلونة من الدور الـ16 هذا مع العلم ان نيمار غائب عن المباراة بصبب الإصابة .



كلمات مفتاحية:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️