بورتو يقصي يوفنتوس من دوري الابطال


تمكن مسا اليوم فريق بورتو من مفاجأة الجميع بفوزه وإقصاء فريق اليوفني من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح بورتو بتحقيق الفوز  بابرغم من الخساة  في مباراة الإياب (2-3) التي اقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، بينما انتهت مباراة الذهاب بفوز بورتو (2-1) اما اليوفي ..



افتتح لاعب بورتو 'سيرجيو اوليفيرا' اول اهداف المباراة من من خلال ركلة جزاء في الدقيقة '19 سجلها بنجاح، وانتهى شوط المباراة الاول بهدف نظيف .


وخلال الشوط الثاني عدل فريق يوفنتوس نتيجة المباراة في الدقيقة '49 من خلال اللاعب 'فيدريكو كييزا'، واضاف نفس اللاعب 'فيدريكو كييزا' الهدف الثاني لليوفي بعد كرة استلامه كرة عرضية من كوادرادو ليقتنصها كييزا وبرأسية يحول مجرها في شباك الحارس مارشيسين، وانتهى الشوط الثاني بهذه النتيجة 2-1.


واصلت المباراة الى الأشواط الإضافية، ولم يحدث كثيرا في الشوط الأول لتبقى الاهداف على حالها، بينما في الشوط الضافي الثاني سجل سيرجيو اوليفيرا هدف التعادل ليوفنتوس عند الدقيقة '115 ثار تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة.


وأضاف اللاعب 'أدريان رابيو' الهدف الثالث لليوفي في الدقيقة '117 برأسية بعد لعب ركلة ركنية، انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثلاث اهداف مقابل هدفين، لكن ذالك لم يمنع بورتو من التأهل الى ربع نهائي الابطال بفضل أفضلية الأهداف خارج ملعبه, وليعود اليوفي خائبا وخالي الوفاض .