ريال مدريد إلى نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب أتلانتا



نجح مساء اليوم فريق ريال مدريد في حصد تأهله الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه المثير على فريق أتالانتا ذهابا وايابا بمجموع 4-1، بينما فاز الليلة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد 3-1 ضمن منافسات إياب دور الـ16 في المباراة التي اقيمت على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ".



 سجل نادي ريال مدريد الهدف الاول في الدقيقة '34 حاصدا الاقدمية بعد اقتناص مودريتش لتمريرة خاطئة من حارس اتلانتا جرى بها الى منطقة الجزاء ومن ثم مررها لـ'كريم بنزيما' الذي سددها في الشباك ببراعة .


وخلال الدقيقة '59 من عمر المباراة، اعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح فينيسيوس انبرى لها 'سيرجيو راموس' مسجلا اياها بنجاح ومعلنا عن الهدف الثاني للملكي .


نجح فريق أتالانتا في تقليص نتيجة المباراة في الدقيقة '83 الهدف سجله اللاعب 'لويس مورييل' من خلال تسديدته الرائعة من ضربة حرة مباشرة بكنه كان هدف لحفض ماء الوجه لاغير .


لأنه في الدقيقة '84 أنهى 'ماركو أسينسيو' على احلام اتلانتا بهدف ثالث بعد تمريرة من فاسكيز انتهت بتسديدة من أسينسيو سكنت في الشباك لتكون مباراة سهلة جدا على النادي الملكي، وتأهل اسهل بعد صافرة الحكم التي اعلنت على نهاية المباراة بنتيجة 3-1 للريال.



كلمات مفتاحية:

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️