بنزيما يـخـطـف فـوز قــاتـل لـ ريـال مـدريـد أمام إلتشي



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً قاتلاً ومهما على خصمه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف وحيد، (2-1), في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو", في الجولة الـ27 من الدوري الاسباني لاليغا.



انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين,وفي الدقيقة '61 من عمر الشوط الثاني افتتح فريق إلتشي التسجيل من خلال اللاعب 'دانييل بيدرو كالفو' بعد لعب ركلة زاوية الى داخل منطقة الجزاء ليقفز لها كالفو وبرأسية يقتنصها في الشباك.


 لكن بعدها وفي الدقيقة '73 بالتحديد عدل فريق ريال مدريد النتيجة بعد ركنية لعبت سريعاً الى مودريتش الذي حول الكرة عرضية ليقتنصها بنزيما برأسية محولا الكرة في الشباك.


في وسط سيطرة الملكي على الكرة والهجمات الخطيرة, تمكن رجل المباراة 'كريم بنزيما' من تسجل هدف الفوز لفريقه وهدفه الثاني في المباراة من خلال تسديدة قوية ورائعة محققا هدف في الوقت القاتل '90+2وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 2-1.


وبهذا الفوز الرائع رفع فريق ريال مدريد من عدد نقاطه الى 57 نقطة ليكون في المركز الثاني بشكل مؤقتا، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق إلتشي على حالها عند 24 نقطة ليكون في المركز السابع عشر من ترتيب الدوري .

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️