برشلونة يتوّج بكأس الملك على حساب أتلتيك بلباو



البرشا يكتسح بيلباو برباعية نظيفة ويفوز بكأس الملك للمرة الـ31 في تاريخُه


في نهائي مثير حسم من خلاله فريق برشلونة لقب بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه في مباراة نهائي كأس الملك " COPA DEL-REY" على نظيره فريق أتلتيك بيلباو بأربعة اهداف مقابل لاشئ، ( 4-0 ) ليوتوج بذالك الكتلان للمرة الـ 31 بلقب ملكي كأس اسباني .


برشلونة بطلا لكاس ملك اسبانيا 2021



لم يوفّق فريق برشلونة في التسجيل خلال شوط المباراة الأول بالرغم من الفرص الخطيرة التي حظرت بين اقدام لاعبي الفريق, والامر سيان بالنسبة للجانب الآخر, وخلال مجريات الشوط الثاني في الدقيقة الـ '60 بالتحديد وضع المتالق 'أنطوان جريزمان' برشلونة في المقدمة بهدف رائع، بعد كرة رفعها له جوردي ألبا من الجهة اليسرى .


وبعدها بثلاث دقائق فقط (في الدقيقة الـ '63) أضاف اللاعب 'فرينكي دي يونغ' الهدف الثاني لبرشلونة, ليفتح المجال لميسي في الدقيقة '68 ليضيف الهدف الثالث بعد تبادل ممتاز للكرة بينه وبين وميله في الفريق دي يونغ, لينهي ميسي الهجمة بهدف ثالث جميل .


ميسي لم يرضه هدفه الوحيد واراد تقديم المزيد لفريقه ومشجيعه بالرغم من التقدم بثلاثية نظيفه، ونجح الأسطورة الارجنتيني في تسجيل هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه عند الدقيقة '72, بعد كرة مررها له جوردي ألبا ، فسددها ميسي على يمين الحارس سيمون الذي فشل في التصدي لها .


ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 4-0 نهائي كأس ملك إسبانيا يوتيوب: