رياض محرز يقلب النتيجة على باريس ويخطف فوز صعب لمانشستر سيتي في دور الابطال



في مباراة من العيار الثقيل اقتنص فيها مانشستر سيتي فوزاً مهما على نظيره الباريسي سان جيرمان وفاز السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ( 2-1 ), في المباراة التي أقيمت على ملعب " بارك دي برانس " ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا وستقام مباراة الإياب خلال الأسبوع المقبل على ملعب " الإتحاد "، وذالك من أجل حسم بطاقة التأهل الى نهائي اسنطبول والظفر بذات الاذنين .




إفتتح اولا فريق سان جيرمان التسجيل في المباراة عند الدقيقة '15, هدف التدم سجله اللاعب 'ماركينيوس' بعد لعب دي ماريا ركلة ركنية ومن ثم قفز لها ماركينيوس وببراعة حولها في الشباك، ظهرت بعدها بعض الفرص السانحة لكلا الفريقين لكن كلاهما فشل في استغلالها وتسجيل المزيد من الاهداف، وانتهى شوط المباراة الأول بتلك النتيجة 1-0 لباريس.


سجل فريق مانشستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة '64 من عمر المباراة, الهدف سجله الموهوب 'كيفين دي بروين' بعد كرة غالط بها الحارس نافاس، وأنهى عليهم محارب الصحراء وفخر العرب النجم الجزائري 'رياض محزر' بهدف ثاني ( هدف الفوز ) في الدقيقة '71 من خلال تسديدة من ضربة حرة مباشرة، واستمرت المباراة في وسط ظهور بعض الفرص السانحة لكن سرعان ما اعلنت صافرة الحكم عن نهاية اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 2-1 .


ملخص المباراة 2-1 




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️