فينيسيوس جونيور يقود الريال لاكتساح ليفربول في ربع نهائي الابطال



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارا مذهلا وثميناً أمام نظيره فريق ليفربول، بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد ( 3-1 ), ضمن اقامة مباراة ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، التي احتضنها ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب " أنفيلد " يوم 14 إبريل الأربعاء المقبل .



افتتح فري ريال مدريد اولى اهداف المباراة عند الدقيقة '27 من خلال رجل المباراة 'فينيسيوس جونيور' الذي استلم كرة طولية من كروس وروضها بصدره ومن ثم إنطلق نحو منطقة المرمى وسددها كرة أرضية اخترقت شباك الحارس أليسون معلنا عن هدف التقدم.


بينما أضاف زميله 'ماركو أسينسيو' الهدف الثاني للملكي في الدقيقة '35 بعد تمريرة طولية من كروس أعادها أرنولد الى الحارس فاقتنصها أسينسيو بذكاء وراوغ الحارس ببراعة كبيرة ثم سدد الكرة في الشباك المفتوح, وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة 2-0.


قلص فريق ليفربول نتيجة المباراة في الشوط الثاني وعند الدقيقة '51 بالتحديد بعدما سدد النجم المصري 'محمد صلاح' كرة من داخل منطقة الجزاء مباشرة في المرمى, ليظهر بعض الامل في تعديل النتيجة وربما الظفر بالمباراة .


لم يدم حلم التعديل طويلا، بعدما أضاف صاحب الهدف الاول 'فينيسيوس جونيور' هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة '65 وجاء الهدف بعد تمريرة من مودريتش الى فينيسيوس الذي سدد الكرة نحو الشباك فشل أليسون في امساكها .