ريال مدريد يُطيح بليڤربول من دوري الأبطال ويتأهل لنصف النهائي لمواجهة تشيلسي



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد رسميا من تحقيق تأهله الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية المباراة بنتيجة التعادل السلبي ( 0-0 ) أمام نظيره فري ليفربول، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري الابطال ، في المباراة التي اقميت أرضية ملعب " أنفيلد "، وبذالك تأهل ريال مدريد لفوزه ذهاباً بنيتجة 3-1، بينما سواجه الملكي في نصف النهائي نظيره فريق تشيلسي .



مباراة كانت مثيرة لكنها ليست بالشكل المطلوب, حاول فيها ريال مدريد التسجيل وكاد ينجح مرتين لكن انتهى محاولاته بالفشل, كان لليفربول نصيب من الهجمات الخطيرة لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب ليفشل "صلاح" ورفائه في تسجيل اي هدف .


مباراة كانت صعبة للغاية من كلا الجانبين, وعلى عكس ليفربول تماما, فريق ريال مدريد كان راضيا جدا عن نتيجة التعادل السلبي, كيف لا وهو بها د تأهل الى نصف نهائي البطولة لملاقات فريق تشيلسي الذي خسر مباراة امس امام بورتو بهدف نظيف, لكنه تاهل لفوزه بمباراة الذهاب بهدفين نظيفين .


وفي المباراة الاخرى, تأهل ايضا فريق مانسشستر سيتي الى نصف النهائي لمواجهة باريس سان جيرمان, وذالك بعد ان حق الفوز على هالاند ورفاقه ذهابا وايابا بنفس النتيجة 2-1 ليكون المجموع ( 4-2 ) لصالح السيتي, أما في مباراة الليلة فقد سجل محارب الصحراء رياض محرز الهدف الاول للمان سيتي عند الدقيقة '55 من ضربة جزاء, واضاف 'فيل فودين' الهدف الثاني في الدقيقة '75.


وفي المقابل سجل لاعب بروسيا دورتموند 'جودي بيلينجهام' الهدف الوحيد لفريقه عند الدققيقة '15, وبالرغم من محاولات الفريقق في اضافة اهداف اخرى الا انه باء بالفشل, وخاصة من هالاند الذي يبدو انه توقف عن التهديف في اهم المباريات في البطولة, ليحصد بذالك محرز ورفاقه التاهل ويعد نفسه لموجه مبابي ونيمار .




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️