قمّة ريال مدريد وتشيلسي يحسمها التعادل الإيجابي ويُشعل لقاء العودة



أنهى فريق ريال مدريد مباراته مساء اليوم أمام نظيره فريق تشيلسي بالتعادل الايجابي، بنتيجة 1-1, في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ", ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سيقام لقاء الإياب يوم الاربعاء في الأسبوع المقبل على ملعب " ستامفورد بريدج " .



افتتح فريق تشيلسي أولا التسجيل في مرمى مدريد عند الدقيقة '14 من الشوط الاول, هدف التقدم هذا سجله اللاعب 'كريستيان بوليسيتش' بعد استلامه تمريرة طولية ثم راوغ بها كورتوا امام المرمى وسدد بعدها كرة في اصطدمت بكتف المدافع ودخلت الشباك ببراعة، وفي الدقيقة '22 كاد اللاعب كريم بنزيما ان يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لولا ان اصطدمت بالقائم . 


لكن في الدقيقة '29 من عمر الشوط الاول تمكن فريق ريال مدريد من اقتناص هدف التعادل من خلال الخطير والهداف 'كريم بنزيما' الذي استغل تمريرة رأسية من ميليتاو استقبلها روضها بنزيما بصدره وسددها في سقف المرمى بكل براعة محا هدف التعادل .


انتهى الشوط الاول بالتعادل, واستمر الشوط الثاني بنفس الاهداف حتى نهاية المباراة, في وسط ظهور بعض الفرص السانحة والخطيرة من كلا الجانبين, لكن المباراة ابت إلا ان تنته بالتعادل 1-1 ليكون الحسم على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الاياب .



ملخص المباراة 1-1