ريمونتادا سوبر غرناطة يحرم برشلونة من الصدارة في الليغا



في ليلة اسبانية مثيرة فرّط فيها فريق برشلونة بهدية الصدارة أمام ضيفه فريق غرناطة، بعد أن فاز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد ( 1-2 ) ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني لاليغا ، بعد المباراة بقي رصيد برشلونة بـ 71 نقطة، ليكون في المركز الثاني، مفرطا بذالك في إعتلاء الصدارة، وفي المقابل رفع غرناطة من رصيده إلى 45 نقطة تهديه المركز الثامن .



أولا في المباراة افتتح فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة الـ '23 من خلال تسديدة قوية بأقدام الاسطورة 'ليونيل ميسي' من على يسار حارس غرناطة، واتى الهدف بعد مجهود رائع وتمريرة متقنة من جريزمان, وانتهى الشوط الاول بتقدم البرسا 1-0 .


بينما نجح الضيوف في تعديل النتيجة عند الدقيقة الـ '62 من عمر المباراة، وسجل الهدف اللاعب 'داروين ماتشيز' بعد تمريرة سواريز ( لاعب غرناطة ) إلى الأمام والتي فشل مينجويزا في إبعادها ليقتنصها ماتشيز ويسددها في الشباك .


وسجل فريق غرناطة الهدف الثاني ( هدف الفوز ) في الدقيقة '78، بعد تمريرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى وصلت إلى مولينا الذي حول الكرة برأسه الى داخل المرمى بطريقة رائعة, وانتهت المباراة بتفوق غرناطة على برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد.