غريزمان يخطف فوز صعب لبرشلونة امام فياريال ويعيده للوصافة



نجح مساء اليوم الأحد فريق برشلونة في خطف فوزا مهما من امام مظيفه فريق فياريال في الدوري الاسباني, وفاز برشلونة على فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد ( 2-1 ), في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب "لاسيراميكا - Estadio de la Ceramica", ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الاسباني لا ليغا .



افتتح فريق فياريال التسجيل في المباراة عند الدقيقة '26 من الشوط الاول, الهدف سجله اللاعب 'سامويل شوكويزي', بعد كرة مررها له زميله توريس، ليتقدم اللاعب النيجيري ويراوغ ببراعة ومن ثم سدد الكرة في المرمى .


لم تستمر الفرحة طويلا, فبعد دقيقتين فقط عدّل فريق برشلونة النتيجة، من خلال كرة رفعها أوسكار مينجويزا من الخلف باحتراف إلى أنطوان جريزمان، ليستغل النجم الفرنسي موضعه امام المرمى ويسدد الكرة في الشباك .


وفي الديقة '35 هز جريزمان من جديد شباك الغواصات الصفراء مسجلاً هدف الإنتصار لبرشلونة، جاء الهدف بعد وقوع خطأ فادح من مدافع فياريال خوان فويث في تمرير الكرة، اذ مررها الى غريزمان الذي كان امام المرمى, فلم يبقى الا ان سدد ليقبل هدية الفوز.


بهذا الفوز رفع برشلونة من عدد نقاطه إلى 71 نقطة، ليصعد بها الى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد ، وقلص بذالك ايضا الفارق أتليتكو مدريد المتصدر إلى نقطتين فقط، اذ ان للفريقين مباراة متبقية بعكس الريال.


 بعد هذه الهزيمة وفي المقابل بقيت نقاط فريق فياريال على حالها، عند 49 نقطة، ليكون في المركز السابع في جدول الترتيب من البطولة .