فودين يحبط عودة دورتموند وينتصر لسيتي في جولة الذهاب



حقق مساء اليوم فريق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على ضيفه فريق بروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف وحيد (2-1),  في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي اقيمت على إستاد الاتحاد .



سجل اللاعب 'دي بروين' الهدف الاول في المباراة لصالح فريقه السيتي عند الدقيقة الـ '19, بعدما افتك محرز الكرة في وسط الميدان ومن ثم مررها الى كيفين دي بروين الذي مررها هو الاخر الى فيل فودين على اليسار, لتعود بعدها الى محرز الذي استلمها في القائم الثثاني ومن ثم مررها الى دي بروين الذي اخيرا وضعها في المرمى .


بينما سجل فريق دورتموند هدف التعادل في الشوط الثاني عند الدقيقة الـ '84, الهدف سجله قائد الفريق 'ماركوس رويس'، بعد تمريرة رائعة من النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي غاب عن التهديف هذا اليوم، ليسددها رويس في مرمى إيدرسون باتقان.


اقتنص اللاعب 'فيل فودين' هدف الفوز (الهدف الثاني) لفريقه الازرق في الدقيقة الأخيرة، بعد كرة استلمها من زميله في الفريق والنجم الألماني إلكاي جوندوجان, ليضعها فودين في الشباك باقتدار.



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️