بعد الخسارة أمام سيلتا فيجو .. برشلونة رسميًا يخسر لقب الليجا هذا الموسم!



خسر مساء اليوم فريق برشلونة أمام ضيفه فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف للأخير  بنتيجة (1-2)، في المباراة التي اقيمتعلى ملعب "كامب نو", ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لاليغا .


افتتح فرق برشلونة تسجيل اول اهداف المباراة عند الدقية '28 من عمر الشوط الاول, الهدف سجله الاسطورة الارجنتيني 'ليونيل ميسي' من خلال رأسية جميلة  بعد تمريرة رائعة استلمها من زميله سيرجيو بوسكيتس, ولكن بعد 10 دقائق فقط من هدف البارسا استطاع فريق بلباو تعديل النتيجة في المباراة من خلال هدف 'سانتياجو مينا' الذي سدد الكرة في الشباك من أمام المرمى .


في الشوط الثاني استمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة الـ '89 بعدما نجح صاحب الهدف الاول والمتألق 'سانتياجو مينا' من اضافة الهدف الثاني وهدف الإنتصار لفريق سيلتا فيجو، وخابت آمال برشلونة بالمنافسة على لقب الليجا بشكل رسمي, بعد فوز اتلتيكو مدريد على اوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد, وفي نفس التوقيت فاز ريال مدريد على اتلتيك بلباو بهدف نظيف.


بعد نهاية المباراة حافظ برشلونة على عدد نقاطه بـ 76 نقطة ليكون في المركز الثالث، بينما ف الجانب المقابل رفع فريق سيلتا فيغو من عدد نقاطه الى 53 نقطة، ليعزز بذالك من موقعه في المركز الثامن, ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الاول برصيد 83 نقطة ويليه الوصيف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة .

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️