رياض محرز يقود السيتي الى نهائي دوري الابطال للمرة الأولى في التاريخ على حساب سان جيرمان



لأول مرة في التاريخ ينجح فريق مانشستر سيتي في حصد التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحيقه الفوز على فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين ( 2-0 ) ، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الابطال التي اقيمت على ملعب " الإتحاد "، وبينما كانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز السيتي على باريس بنيجة انتهت 2-1 لصالح السيتي .



سجل مانشستر سيتي هدف التقدم مبكرا في المباراة من خلال أقدام فخر العرب 'رياض محرز' بتسديدة سحرية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة '10, وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 .


ظهر الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة '63 من عمر المباراة سجله صاحب الهدف الاول الملقب بمحارب الصحراء 'رياض محرز' بعد تمريرة عرضية رائعة من من فودين استلمها محرز وحيدا امام المرمى وسددها في الشباك ببراعة كبيرة .


في الدقيقة '69 تم طرد لاعب باريس "دي ماريا" ليكمل الفريق الباريسي اللعب بعشرة لاعبين، وكاد بعدها فودين من تسجيل الهدف الثالث لكن تسديدته ارتطمت بالقائم وتحولت الى خارج الميدان، وانتهت بعدها المباراة بهذه النتيجة 2-0 لمانشستر سيتي.


ملخص المباراة 2-0 :




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️