تشيلسي ييكتسح ريال مدريد ويتأهل الى نهائي دوري الابطال لمواجهة السيتي



نجح مساء اليوم فريق تشيلسي في حصد تأهله الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه لفوزا مهما وثمينا على حساب ريال مدريد  بهدفين نظيفين ( 2-0 ), في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج "،ضمن اقامة منافسات  إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وللتذكير فإن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة 1-1 التعادل بين الفريقين، وبعد هذا التأهل سيلاقي فريق تشيلسي نظيره فريق مانشستر سيتي في نهائي أسطنبول المقرر يوم 29 مايو ليكون نهائي انجليزي ناري .



بعد 17 دقيقة من بداية المباراة سجل 'فيرنر' هدف أول لتشيلسي لكن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل،وحاول تشيلسي مجددا في الدقيقة '28 لينجح تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب 'تيمو فيرنر', وجاء الهدف بعد استلام هافيرتز لكرة امام المرمى وضعها فوق كورتوا بكل براعة لكنها اصطدمت بالعارضة ليقتنصها فيرنر برأسية ويدخلها الشباك بفنية كبيرة، وانتهى بعدها شوط المباراة الأول بهذه النتيجة 1-0 للبلوز.


الشوط الثاني كان اشد واقوى من جانب تشيلسي, فبعد ظهور فرص ومحاولات خطيرة من كلا الجانبين رافقها سوء الحظ في تسجيل الاهداف وبعد عدة تغييرات من كلا الجانبين، نجح أخيرا فريق تشيلسي في الدقيقة '85 من إضافة هدف ثان من خلال اللاعب 'ماسون ماونت' بعد استلامه لكرة من بوليسيتش حولها ماونت في الشباك ببراعة، وانتهت بعدها المباراة بفوز وتأهل فريق تشيلسي للنهائي.


ملخص المباراة 2-0 :


تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️