تشيلسي يضرب مانشستر سيتي بثنائية في عقل داره ريمونتادا



تمكن مساء اليوم فريق تشيلسي من خطف انتصارا ثميناً في الدقائق الاخيرة من أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، بعد ان فاز عليه بثنائية مابل هدف وحيد ( 2-1 ), في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب " الإتحاد ", ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز .


افتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل في المباراة في الدقيقة '44 من الشوط الاول وسجل هدف التقدم اللاعب الموهوب 'رحيم سترلينج' ، بينما عدّل فري تشيلسي نتيجة المباراة في الدقيقة '63 من خلال هداف الفريق 'حكيم زياش' .


وأنهى فريق تشيلسي على احلام السيتي بالفوز في الديقة '90+2 بعدما نجح اللاعب 'ماركوس الونسو' في تسجيل الهدف الثاني للبلوز ويحق الفوز لفريقه وبذالك يؤجل تشيلسي تتويج مانشستر سيتي باللقب الى المرة القادمة .


بعد المباراة بقيت نقاط فريق مانشستر سيتي على حالها عند 80 نقطة وتفصله 13 نقطة عن اليونايتد بشكل مؤقت، وفي المقابل مع خطف الثلاث نقاط  رفع فريق تشيلسي من رصيده الى 64 نقطة ليكون في المركز الثالث من ترتيب البطولة .




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️