ناتشو يقود ريال مدريد لتحقيق فوزا قاتلا على أتلتيك بلباو



تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من الظفر بفوزاً صعباً ومهما أمام من نظيره أتلتيك بيلباو، بهدف مقابل لاشيء 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب " سان ماميس "، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الاسباني لاليغا .




خلال الدقيقة '28 من الشوط الاول طالب ريال مدريد بركلة جزاء اثر اقتراف لاعب بيلباو خطأ لمسة يد, لكن حكم المباراة طالب بإستمرار اللعب بعد عودته الى تقنية الفيديو .


وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول وهدف الفوز الهدف الوحيد في المباراة ايضا عند الديقة '69, الهدف سجله اللاعب 'ناتشو فرنانديز' بعد تسديدة كاسيميرو العرضية التي ارتطمت في قدم ناتشو ودخلت الشباك, وانتهت المباراة بهذه النتيجة 1-0 للريال.


بعد خطف الثلاث نقاط كاملة رفع فريق ريال مدريد من عدد ناقطه الى 81 نقطة ليحتل بها وصافة المركز الثاني، وحافظ بيلباو على رصيده عند 47 نقطة ليكون في المركز التاسع من البطولة, بينما يحتل المركز الاول فريق اتلتيكو مدريد برصيد 83 نقطة.

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️