إسبانيا والسويد والتعادل السلبي يفرض نفسه في المباراة



إنتهت المباراة التي دارت بين المنتخب السويدي ونظيره المنتخب الإسباني بنتيجة التعادل السلبي ( 0-0 ), اثر لعبهما لأولى المباريات في كأس الأمم الأوروبية " يوريو 2020 " في ما بينهم .



خلال شوط المباراة الأول كانت السيطرة على الكرة واللعب من الجانب الإسباني، ومن اهم الفرص التي شهدت تسديدة أولمو القوية التي مرت فوق العارضة، وايضا تالق حارس السويد الذي انقذ هدف محقق من رأسية أولمو في الدقيقة 16' .


أهدر كوكي أيضا هدف محقق عند الدقيقة '29 من عمر المباراة, بعد تسديدة قوية من داخل المنطقة مرت فوق المرمى، بعدها سدد اللاعب فيران توريس كرة ممتازة لكن الحارس تصدى لها ببراعة، وتصدى الحارسا بعها لتسديدة أولمو .


أما خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة، فقد ضيع المنتخب السويدي هدف محقق في الدقيقة '61 بعد تمريرة رائعة من إسحاق الى بيرج الذي سدد الكرة بغرابة كبيرة الى خارج الملعب", مرت الدقائق وحظرت فرصة اخيرة لكن الحارس تصدى لها وانتهت بعدها المباراة سلبيا 0-0.


بهذا التعادل السلبي رفع كلا من المنتخب السويدي والإسباني من رصيدهما الى نقطة واحدة في المجموعة الخامس، ويتصدر منتخب سلوفاكيا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تحقيقه الفوز على بولندا.




تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️