ألمانيا تسحق البرتغال برباعية في #كأس_أمم_أوروبا



تمكن مساء اليوم منتخب ألمانيا من تحقيق انتصارا مهما ومثيراً للغاية أمام نظيره منتخب البرتغال بأربعة اهداف مقابل هدفين, ( 4-2)، في المباراة التي اقيمت على ملعب "آليانز آرينا", ضمن نهاية منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .




بعد ربع ساعة من صافرة الحكم لبدئ المباراة, نجح المنتخب البرتغالي في تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم في اللقاء بعد كرة طولية الى جوتا الذي دخل منطقة الجزاء ومن ثم مررها الى "كريستيانو رونالدو" الذي سدد الكرة في الشباك بسهولة .


بعد ذالك حدث مالم يكن في الحسبان اذ سجلت ألمانيا هدف التعادل من خلال كرة عرضية حولها "روبن دياز" في مرماه بالخطأ عند الدقيقة '35، ثم بعد ذالك أهدى "رافائيل جوريرو" الهدف الثاني لالمانيا بالخطا ايضا في مرمى منتخب بلاده عند الدقيقة '39 ".


بعدها نجح منتخب ألمانيا بتسجيل هدف ثالث من خلال اللاعب "هافيرتز" عند الدقيقة '51 بعد أن استغل كرة عرضية، وفي الدقيقة '60 أضاف "روبن جوسينس" الهدف الرابع برأسية رهيبة .


قلص منتخب البرتغال نتيجة المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة '67 بعد كرة صعبة كانت خارجة خطفها الدون وحولها عرضية فاستقبلها "جوتا" بتسديدة قوية في الشباك, لتنتهي بعدها المباراة بفوز المانيا على البرتغال باربعة اهداف مقابل هدفين ..


بعد هذا الفوز الرائع رفع منتخب المانيا من عدد رنقاطه الى 3 ليكون في المركز الثالث، بينما في المقابل بقيت نقاط منتخب البرتغال عند 3 نقاط ليكون في المركز الثاني، واذ تتصدر فرنسا المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحل منتخب المجر رابعا برصيد نقطة.