رسميا الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا على حساب البرازيل وميسي يحصد اول لقب مع المنتخب



بعد مباراة نهائية من العيار الثقيل, تمكن أخير المنتخب الأرجنتيني وبعد غياب لـ15 سنة من حصد والتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، بعد تحقيقه لانتصارا صعبا امام نظيره المنتخب البرازيلي بهدف وحيد دون مقابل (1-0).

كما يعد هذا اللقب الدولي الأول لميسي في مسيرته مع المنتخب, والأرجنتين تعود لرفع أول لقب منذ 28 عاما منذ 1993, بينما تعد هذه الخسارة الرسمية الأولى لمنتخب البرازيل في ملعب الماراكانا منذ عام 1950 !!


عند الدقيقة '22 من عمر المباراة سجل المنتخب الأرجنتيني هدف التقدم ( هدف الفوز ) من خلال المتالق والموهوب 'أنخيل دي ماريا'، وسجل الهدف بعد استلامه لكرة طولية من زميله دي بول حولها دي ماريا في الشباك بعد رفعها فوق الحارس ايدرسون ببراعة كبيرة .


حدث في الشوط الثاني من المباراة، إذ نجح 'ريتشارليسون' في تسجيل هدف التعادل لكن الحكم قرر الغاءه بداعي وقوع اللاعب في منطقة التسلل، كاد بعدها صاحب الهدف الابيض من تسجيل هدف التعادل مرة اخرى لكن هذه المرة كان مارتينيز له بالمرصاد .



تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️