بايرن ميونخ يدمر برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري الابطال



عاد فريق بايرن ميونخ الالماني من جديد وهذه المرة باهدافه الثلاثة النظيفة، التي سجلها مساء اليوم على نظيره فريق برشلونة الاسباني، (3-0) ضمن اقامة منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .



خلال اللقاء كانت الافضلية للألمان، وفي أحداث الشوط الأول من المباراة، شكل البايرن خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض، وفي أكثر من مناسبة، معتمداً على إختراقات لاعبيه ونجومه .


سجل بايرن ميونخ اولى اهدافه عند حلول الدقيقة الـ '34 من عمر المباراة، وبتسديدة 'توماس مولر' من خارج منطقة الجزاء، ضربت في مدافع برشلونة، وتغير إتجاه الكرة، مخادعة الحارس مارك أندريه تير شتيجن، وانتهى بها المطاف الى داخل الشباك .


أما الهدف الثاني فقد سجله المتألق ونجم الفريق 'روبرت ليفاندوفسكي' في الدقيقة الـ '56، بعد تسديدة على المرمى ضربت في القائم وارتدت، ليستغل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي موققعه ويخطف الكرة بيسراه واضعا اياها في الشباك.


عاد المتأل "ليفا" في الدقيقة 'الـ 85 مسجلا الهدف الثالث للمكينات الالمانية, بعد أن تهيأت له الكرة مرة أخرى أمام المرمى، وبعد أن سيطر ليفا على الكرة بشكل جميل، سددها في شباك الكتلان بكل ثقة ونجاعة, وبعد بضع دقائق انتهت المباراة بهذه النتيجة الرائعة والمذلة .


بهذا الفوز الجميل رفع البايرن من رصيد نقاطه الى 3 ، متصدرا بها مجموعته الخامسة، بينما على الجانب المخيب تذيل فريق برشلونة المجموعة بأدائه السئ بدون نقاط، بعد هذه الهزيمة القاسية والمذلة امام البايرن للمرة الثانية، .

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الإستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم الافضل لكم مجانا ، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات لكي نستمر بتقديم محتوى حصري ومجاني لك��. شكرًا لك على الدعم ❤️