اتحاد جدة يضرب النصر برباعية في الدوري السعودي ويصعد للقمة



تمكن مساء اليوم فريق الإتحاد السعودي من تحقيق فوزاً مذهلا أمام ظيره فريق النصر بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد "4-1", في لقاء كلاسيكو الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.



سجل فريق الإتحاد هدفه الاول مبكرا في المباراة عند الدقيقة الـ'11 من خلال اللاعب 'عبدالرحمن العبود'، وفي الدقيقة الـ38 تمكن اللاعب 'سلطان الغنام' من معادلة النتيجة للنصر وانتهى الشوط الاول بالتعادل .


في الشوط الثاني, استمرت المباراة حتى الدقيقة الـ'63 عندما قرر 'إيجور كورونادو' ضرب مرمى النصر بهدف ثاني ، وفي الدقيقة الـ'76 أضاع 'عبدالرازق حمدالله' ضربة جزا للنصر .


خلال الدقيقة الـ'87 تعرض عبدالإله العمري للطرد بالبطاقة الحمراء، لتكون الافضلية لصالح الإتحاد من خلال النقص العددي لفريق النصر, ليسجل بعدها كلا من 'برونو هنريكي' و'هارون كمارا' الهدف الثالث والرابع, وانتهت المباراة بتلك النتيجة القاسية.


بهذا الفوز الناري رفع فريق الإتحاد السعودي من رصيد نقاطه الى 12 نقطة ليزيح الهلال عن المركز الأول بسلم الترتيب، وفي المقابل بقيت نقاط فريق النصر على حالها بـ 6 ناط محتلا بها المركز الثامن من ترتيب الدوري .