شريف تيراسبول يتغلب على ريال مدريد في قلب سانتياجو برنابيو



في مفاجاة من العيار الثقيل تمكن فيها فريق شيريف تيراسبول من تحقيق انتصارا ثميناً على بطل اوروبا ريال مدريد، بهدفين مابل هدف وحيد (2-1)، في المباراة التي اقيمت على ملعب " سانتياجو برنابيو ". ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا،

وتصدر شيريف المجموعة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط ثانياً، في حين يأتي في المركزين الثالث والرابع إنتر وشاختار برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وسجل فريق شيريف تيراسوبل هدف التقدم عن طريق دجاسور ياخشيبايف في الدقيقة "25"، بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها دجاسور ياخشيبايف برأسية في الشباك. وشهدت المباراة أفضلية من جانب ريال مدريد الذي سيطرة واستحوذ بشكل كاملة على المباراة، وخلق العديد من الفرص، ولكن افتقد للتسجيل وسط تألق من حارس الضيوف. واستمرت محاولات ريال مدريد حتى جاءت الدقيقة "65" حين احتسب الحكم ركلة جزاء لفينيسيوس بعد الإستعانية بتقنية الفيديو، سجل من خلالا كريم بنزيما هدف التعادل. وفي الدقيقة "89" سجل شيريف هدف الفوز بعد كرة وصلت الى سيباستيان تيل الذي أطلق تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كورتوا .