ريال مدريد يحسم موقعة الكلاسيكو بثنائية في برشلونة على كامب نو



ظفر مساء اليوم فريق ريال مدريد بكلاسيكو الأرض، بعد تحقيقه الفوز على غريمه فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد (2-1), في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب " كامب نو "، ضمن اقامة منافسات الجولة 10 من الدوري الاسباني، في كلاسيكو مجنون ناري .


افتتح فريق ريال مدريد التسجيل في المباراة اولا في الدقيقة "32 من خلال اللاعب 'دافيد ألابا' بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة من رودريجو الى ألابا الذي سدد تسديدة رائعة من داخل المنطقة هز بها شباك تير شتيجن .


أضاف فريق ريال مدريد الهدف الثاني في الوقت القاتل بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة الى أسينسيو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها تير شتيجن لكن ليس بالقدر الكافي، ليقتض عليها 'لوكاس فاسكيز' محولا اياها في الشباك عند الدقيقة "90+4".


في الدقيقة الاخيرة من الوقت البديل وقبل صافرة الحكم عن نهاية المباراة "90+7 نجح فريق برشلونة بتسجيل هدف تقليص الفارق من خلال اللاعب 'سيرجيو أجويرو' بعد استلامه كرة عرضية من ديست حولها أجويرو بطريقة فنية وبراعة كبيرة في الشباك، لكن الوقت لم يكن كافي اذ اعلم بعدها مباشرة الحكم عن نهاية المباراة بهذه النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد .


بعد هذا الفوز رفع ريال مرديد من عدد نقاطه الى 20 نقطة ليحتل بها الصدارة، بينما في المقابل بقيت نقاط فريق برشلونة عند 15 نقطة ليكون في المركز الثامن.


ملخص ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو 2-1