الإتحاد يحتفظ بالصدارة بعد فوزه على الحزم بصعوبة في دوري المحترفين السعودي



في مباراة مهمة حقق فيها فريق الإتحاد السعودي فوزاً صعباً على نظيره فريق الحزم بهدف دون مقابل (1-0), في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الحزم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .



أمّا في المباراة فقد سجل اللاعب 'عبدالعزيز البيشي' هدف الفوز للإتحاد والهدف الوحيد المحتسب في المباراة وذالك خلال الدقيقة '58 من عمر اللقاء، بينما أضاع اللاعب 'فهد المولد' تسجيل ضربة جزاء للاتحاد في آخر الدائق من الوقت البديل '98 وقبل صافرة النهاية مع العلم ان التحكيم اضاف اربع دقائق فقط كوقت بدل ضائع .


بهذا الفوز يحتفظ نادي الإتحاد بموقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، أما على الجانب الآخر وبدون حصد اي نقطة اليوم يحتل فريق الحزم المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط .


شهدت المباراة أيضا ظهور تسع بطاقات صفراء لكلا الفريقين, بحيث تلقى فريق الحزم خمس بطاقات لكل من " '50 عبدالإله ملواح الشمري - '71 تياغو رودريغز - '84 فهد منصور العبيد - '90 عبدالهادي ردن الحراجين - '90 عبدالرحمن خالد الدخيل", بينما تلقى فريق الاتحاد اربع بطاقات صفراء لكل من " '34 كريم الأحمدي - '42 حازم الزهراني - '43 عبدالإله سعد المالكي - '66 روماريو ريكاردو دا سيلفا" .