كوتينهو يغضب زملائه بتصرفاته الغريبة

قامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" السبانية بالكشف على أن لاعبي برشلونة غاضبون قليلا من تصرفات زميلهم في الفريق 'كوتينهو', بعد أن رفض أن يشارك في المباراة الماضية تعويضا لزميله المصاب 'انسو فاتي', في مباراة سيلتا فيغو الاخيرة.


وقد أصاب فاتي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليلتجئ المدرب المؤقت لـ"برشلونة"، سيرجي بارخوان، الى كوتينيو طالبا منه القيام بعمليات الإحماء، لكن تصرف اللاعب البرازيلي بعد ذالك لم يعجب البقية .


اذ التقطت كاميرا الفيديو صور للاعب كوتينيو وهو يتحرك ببطء شديد من على مقاعد البدلاء وكأنه لا يريد أن يلعب في المباراة، ليضطر المدرب البديل في النهاية بإقحام بالدي بدلا من فاتي وعاد البرازيلي الى مقعده.


بعد نهاية المباراة سئل احد الصحافيين المدرب البديل بارخوان عما حدث، ليحاول الاخير التهر من الإجابة مكتفيا بقول "لم ألاحظ أيا من ذلك، أركز على الملعب وليس أولئك الذين يقومون بالإحماء" انتهى.


ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قامت بتأكيد بأن عددا من لاعبي برشلونة الكبار، قامو بمناقشة كوتينيو على تصرفه عقب المباراة .


وأيضا أشارت الصحيفة، إلى أن هذه ليست الأولى المرة التي يحذر فيها نجوم الفريق في برشلونة كوتينيو من تصرفاته التي لم تعجبهم . 


وقد صرح كوتينهو قائلا: " فوجئت عندما رأيت الأخبار التي تتحدث عن أني لم أكن أرغب في الدخول من مقاعد البدلاء، لأني طوال ." مسيرتي كنت احترافياً. لكن الصحافة دائماً تختلق أشياء