الحكومة يقود ريال مدريد للفوز على شاختار في دوري الأبطال



في مباراة مثيرة تمكن من فيها ريال مدريد من الظفر بفوز ثمين أمام نظيره فريق شاختار بهدفين مقابل هدف وحيد، (2-1) في اللاء الذي اقيم مساء اليوم الإربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو "ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .



فرض ريال مدريد سيطرته على الشوط الاول من خلال هدف رجل المباراة 'كريم بنزيما' في الدقيقة '14، سجل بنزيما الهدف بعدما افتك زميله فينيسيوس الكرة من المدافع بسرعة ومررها الى بنزيما الذي حول الكرة في الشباك بسهولة تامة.


نجح بعدها فريق شاختار في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة '39 عن طريق 'فرناندو سانتوس ' الذي استقبل كرة من زميله بعد هجمة سريعة حولها فرناندو في سقف المرمى وبتسديدة قوية رائعة للغاية, وانتهى الشوط الاول بالتعادل بهدف وحيد لمثله .


أما في الشوط الثاني وبعد ربع ساعة من المباراة أضاف ريال مدريد هدفه الثاني (هدف الفوز) من خلال نجمه وهداف الفري 'كريم بنزيما' في الدقيقة '61، جاء الهدف بعد هجمة منظمة وتبادل للكرات، انتهت بالكرة بين اقدام فينيسيوس الذي مررها الى بنزيما والذي بدوره سددها في الشباك بنجاح .


بهذا الفوز رفع ريال مدريد من ناطه الى 9 نقاط ليكون في صدارة المجموعة الرابعة، بينما في المقابل بيت نقاط فريق شاختار عند نقطة واحدة ليكون في المركز والأخير.


اهداف المباراة 2-1