سان جيرمان يهزم نانت بثلاثية وميسي يسجّل أولى أهدافه في الدوري



حقق مساء اليوم فريق باريس سان جيرمان انتصارا مهما أمام نظيره فريق نانت الفرنسي ، وانتصر الباريسي بثلاث أهداف مابل هدف وحيدي لـ نانت (3-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب " بارك دي برانس " ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي، .



أما خلال مجريات المباراة فقد افتتح النجم الفرنسي 'كيليان مبابي' تسجيل هدف التقدم لصالح سان جيرمان في الدقيقة الثانية من انطلاة اللاء، وعند الدقيقة '65 اكمل الفريق الباريسي اللعب بعشرة لاعبين اثر طرد كيلور نافاس .


عدّل اللاعب 'راندال كولو مواني' نتيجة المباراة في الدقيقة "76" لصالح فريقه نانت ، بعدها سجل 'دينيس أبياه' هدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة '82 مهديا الافضلية لسان جيرمان بهدفين مقابل هدف.


بينما أعلن أخيرا الاسطورة والنجم الارجنتيني 'ليونيل ميسي' عن ظهوره بتسجيل هدف ثالث لصالح سان جيرمان في الدقيقة '87 من خلال تسديدة رائعة، ليوقع الاسطورة على أول أهدافه مع الفريق في الدوري الفرنسي منذ قدومه.


بهذا الانتصار رفع باريس سان جيرمان من رصيده الى 37 نقطة محتلا بها صدارة الدوري وتفصله 13 نقطة كاملة (مؤقتاً عن لانس)، وفي المابل بقي رصيد فريق نانت بـ 18 نقطةليكون  في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري .