#الاتحاد يفوز على #الفتح بنتيجة 3-2 ويتأهل لدور الـ8

$ads={1}

قلب مساء اليوم فريق الاتحاد السعودي الطاولة على نظيره فريق الفتح، في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم الإثنين، وحق فريق الاتحاد فوزا ساحقا ومذهلا بثلاث اهداف مقاببل هدفين ( 3-2 )، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين, ليتأهل بذالك الاتحاد الى ربع نهائي كأس البطولة.



خلال مجريات المباراة إفتتح فريق الفتح التسجيل من خلال اللاعب 'مراد باتنا' في الدقيقة '17 بعد تنفيذه ركلة ثابة ببراعة اسكنها مباشرة في الشباك, وبعدها أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه الفتح في الدقيقة '22 من عمر اللقاء .

وقلص فريق الإتحاد نتيجة المباراة في الدقيقة '38 بعدما أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح الفريق, والتي نفذها 'روماريو ريكاردو دا سيلفا' بنجاح, وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة 2-1 لصالح الفتح.

أما في الشوط الثاني, نجح فريق الاتحاد السعودي في تعديل نتيجة المباراة عند الدقيقة '75 بأقدام اللاعب 'روماريو ريكاردو دا سيلفا' وفي آخر الدقائق '2+90 نجح اللاعب 'برونو هنريكي' في تسجيل الهدف الثالث للأتحاد ليقلب بذالك الطاولة على الفتح ويفوز بالمباراة .

وبهذا الفوز الرائع حصد فريق الاتحاد السعودي تأهله الى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, بينما يودع الفتح هذه البطولة من الدور الـ16.

أهداف المباراة | #الفتح 2 - 3 #الاتحاد

تصريح مراد باتنا بعد نهاية المباراة