برشلونة يتعادل ايجابيا مع إشبيلية بالليجا والفائز الريال

$ads={1}

تعادل مساء اليوم الثلاثاء فريق برشلونة إيجابيا أمام مضيفه إشبيلية بهدف لمثله 1-1، بعد لعبهما مباراة مؤجلة من الجولة الـ 4 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة, بعد هذا التعادل المخيب رفع إشبيلية من نقاطه إلى 38 نقطة ليتواجد في المركز الثاني، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة، ليصبح في المركز السابع في جدول الترتيب.

برشلونة يتعادل ايجابيا مع إشبيلية بالليجا والفائز الريال


ضغط برشلونة أولا في بداية المباراة من خلال محاولاته على المرمى، وأهمهما محاولتين من الشاب فيران جوتيلا الذي لم يوفق, وفي منتصف الشوط الأول ظهرت فرص من جانب إشبيلية، أهمها من المهاجم رافا مير، الذي سجل هدفا ألغاه الحكم لاحقا، وسدد اللاعب كرة أخرى كانت قريبة من التهديف.

في الدقيقة 29 حاول عثمان ديمبيلي تغيير نتيجة المباراة من خلال تسديدته القوية ولكن الحارس المغربي ياسين بونو تصدى لها ببراعة, وفي الدقيقة الـ 31، سجل صاحب الأرض الهدف الاول في برشلونة، من خلال اللاعب الأرجنتيني بابو جوميز الذي سدد كرة ارضية من داخل منطقة الجزاء هز بها الشباك.

وعند حلول الدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الاول نجح فريق برشلونة من إدراك هدف التعادل برأسية الأوروجوياني رونالد أراوخو, وفي الشوط الثاني ظهرت بعض المحاولات الخطيرة من اشبيلية لكن لم تأتي بأي جديد, وكاد بعدها اللاعب عبد الصمد الزلزولي أن يحقق الهدف الثاني للكتلان من خلال تسديدة كانت قريبة من المرمى.

في الدقيقة 63 أخرج حكم المباراة بطاقة حمراء من نصيب اللاعب جول كوندي، على اثر ضرب مدافع إشبيلية الكرة في وجه جوردي ألبا نجم برشلونة، ليضطر فريق إشبيلية اكمال لعب المباراة بـ 10 لاعبين, وآخر الفرص الخطيرة كانت من نصيب ديمبلي الذي سدد كرة رائعة ردها القائم الأيمن لمرمى إشبيلية كرة اخيرة كادت أن تأتي بالفوز لصالح البارسا.